روسيا والنظام يواصلان قصفهما شمال غرب سوريا ومصرع قيادي لدى النظام بريف دمشق - It's Over 9000!

روسيا والنظام يواصلان قصفهما شمال غرب سوريا ومصرع قيادي لدى النظام بريف دمشق

بلدي نيوز

تواصل قوات النظام تصعيد حملتها العسكرية منذ أكثر من أسبوع شمال غرب سوريا، حيث قصفت الطائرات الحربية الروسية على مواقع عدّة قي المنطقة، فيما قتل قيادي في ميليشيا تابعة لقوات النظام جراء استهدافه بعبوة ناسفة في بلدة جديدة عرطوز بريف دمشق، اليوم الثلاثاء 27 حزيران/ يونيو. 

وقال مراسل بلدي نيوز في ريف إدلب، إن قوات النظام السوري والميليشيات المساندة له قصفت صباح اليوم بصواريخ شديدة الانفجار بلدة البارة في منطقة جبل الزاوية جنوب إدلب، وأضاف أن قوات النظام قصفت بلدات وقرى السرمانية، ودوير الأكراد بريف اللاذقية، وكفرتعال بريف حلب الغربي، وبينين وسرجة جنوب إدلب بقذائف المدفعية الثقيلة، كما قصفت الطائرات الحربية الروسية بغارات جوية متتالية بصواريخ شديدة الانفجار على محيط بلدة سرجة في منطقة جبل الزاوية جنوب إدلب، وأشوار إلى أن القصف البري والجوي خلف أضرارا مادية.

في ريف دمشق، قالت مصادر متطابقة إن "محمد فيصل التقي" قتل جراء استهداف سيارة عسكرية بعبوة ناسفة، في بلدة جديدة عرطوز في الريف الجنوبي الغربي من ريف دمشق. وأضافت إن "التقي" يتزعم مجموعة عسكرية تتبع لميليشيا الفرقة الرابعة في البلدة، وينحدر من منطقة الصبورة في بريف دمشق.

مقالات ذات صلة

ريف دمشق.. قوات النظام تعتقل مزارعين وتطلق النار عليهم

الأمن العسكري يُطلق النار على مزارعين في ريف دمشق

شركات الأمبيرات تستبدل الفواتير بقصاصات ورقية يغيب عنها سعر الكيلو

الأخطاء الطبية في مناطق النظام تودي بحياة العشرات ولا إجراءات رادعة

حواجز أمنية في ريف دمشق ترفع سقف الإتاوات خلال شهر رمضان

ريف دمشق.. لصوص يسرقون أمراس كهرباء قيمتها 8 مليارات ليرة سورية