وزير العدل الإيراني يصل العاصمة دمشق - It's Over 9000!

وزير العدل الإيراني يصل العاصمة دمشق


بلدي نيوز

وصل وزير العدل الإيراني، أمين حسين رحيمي، مساء أمس الثلاثاء 18 يوليو/تموز، إلى العاصمة السورية "دمشق" للقاء نظيره التابع للنظام السوري "أحمد عوض السيد"، بحسب ما أفادت وكالة مهر نيوز.

ونقلت الوكالة إفادة لـ "رحيمي" بأنه وصل إلى دمشق تلبية لدعوة من نظيره "السيد"، بهدف ماوصفه تعزيز وتطوير العلاقات بين البلدين ، لا سيما في مجال القضاء.

وذكرت الوكالة أن برنامج زيارة وزير العدل الإيراني إلى سوريا تتضمن اللقاء مع رئيس مجلس الشعب، وزيري العدل والخارجية، التابعين للنظام، وتوقيع مذكرة قانونية وقضائية، ولقاء الإيرانيين المقيمين في سوريا.

وتزامنت زيارة رحيمي إلى دمشق بغارات جويّة للطائرات الحربية الإسرائيلية، منتصف الليلة الماضية استهدفت مواقع النظام السوري في محيط العاصمة السورية "دمشق"، ما أسفر عن إصابة عنصرين، وفق ما أفادت وكالة أنباء النظام (سانا).

وذكرت الوكالة نقلا عن مصدر عسكري أنه "حوالي الساعة 00.25 من فجر اليوم نفذ العدو الإسرائيلي عدوانا جويا برشقات من الصواريخ من اتجاه شمال الجولان السوري المحتل مستهدفا بعض النقاط في محيط دمشق".

أضاف المصدر "أن القصف أسفر إلى إصابة عسكريين اثنين بجروح ووقوع بعض الخسائر المادية"، مضيفا "تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت معظمها".

مقالات ذات صلة

زعيم ميليشيا "الحشد الشعبي" العراقي يلتقي بشار الأسد في دمشق

القبض على تجار لحوم فاسدة في دمشق

نظام الأسد يناقش مع إيران عقد اتفاقيات تجارية وصناعية

السفارة العراقية في دمشق تصدر توضيحا بخصوص مقتل زوار عراقيين في سوريا

سلمه رسالة.. وزير خارجية البحرين يجتمع مع بشار الأسد في دمشق

النظام يعتقل سيدة بعد عودتها من لبنان