إصابات بحوادث سير متفرقة في شمال غرب سوريا - It's Over 9000!

إصابات بحوادث سير متفرقة في شمال غرب سوريا


بلدي نيوز- إدلب (محمد وليد جبس)

قالت مؤسسة الدفاع المدني السوري في منشور لها، إن 11 مدنياً بينهم ثلاثة أطفال وامرأتان أصيبوا بجروح متفاوتة، جراء ستة حوادث سير وقعت في مناطق شمال غرب سوريا، يوم أمس الاثنين 24 تموز/ يوليو.

وبينت المؤسسة، أن الحادث الأول كان بتصادم سيارة ودراجة نارية في بلدة بسامس جنوب إدلب، أدى لاصابة أربعة مدنيين من عائلة واحدة بينهم طفلان وامرأة، والحادث الثاني كان بتدهور دراجة نارية على طريق المروية - راجو بريف حلب الشمالي، أدى لإصابة رجل وزوجته بجروح وكسور.

وأضافت المؤسسة أن دراجة نارية انزلقت على طريق خراب خليل بالقرب من بلدة عزمارين بريف إدلب الغربي، ما أدى لإصابة رجل بجروح ورضوض، كما انحرفت دراجة نارية عن مسارها على طريق كفرجنة بريف حلب الشمالي، ما أدى لإصابة طفل ورجل بجروح.

وذكرت المؤسسة أن سيارة يقودها شاب انحرفت عن مسارها على طريق الراعي شرق حلب، ما أدى لإصابته بجروح ورضوض، فيما أدى تصادم دراجتين ناريتين على طريق الدانا شمال إدلب لإصابة شاب بجروح.

وأشارت المؤسسة إلى أن فرقها المختصة قدمت الإسعافات الأولية للمصابين،  وعملت على نقلهم إلى المشافي والمراكز الطبية لتقديم العلاج اللازم لهم، وساهمت في رفع الآليات المتضررة وفتح الطرقات لتسهيل حركة السير أمام المدنيين.

مقالات ذات صلة

"ناسفة" تستهدف قياديا من "قسد" شرق حلب

جرابلس..نفوق كميات كبيرة من الأسماك في بحيرة الغندورة

بالمسيرات والمدفعية.. النظام يصعد من قصفه بريفي حلب وإدلب

سكان حلب ومخاوف الوجود الإيراني بعد التطورات الأخيرة في ساحة الصراع الإيراني ـ الإسرائيلي

100 مليون ليرة لتمويل حرفيي «جبرين» في حلب

فضيحة فساد في ملف الغاز الصناعي بحلب