"الأسايش" تعلن اعتقال قاتل زوجته في مدينة الحسكة - It's Over 9000!

"الأسايش" تعلن اعتقال قاتل زوجته في مدينة الحسكة


بلدي نيوز

أعلنت قوى الأمن الداخلي "الأسايش" التابعة لـ "الإدارة الذاتية"، اليوم الخميس ١٠ أغسطس /آب، أنها تمكنت من إلقاء القبض على الشخص الذي قتل زوجته ولاذ بالفرار قبل أيام في أحد أحياء الحسكة شمال شرقي سوريا.

وقالت في بيان: "تناقلت بعض وسائل الإعلام وصفحات التواصل الاجتماعي، خبرا حول جريمة قتل بحق هبة محمود الخلف، حيث عثر عليها مقتولة في منزلها، بالإضافة لاختفاء زوجها وطفلها".

وأضافت أن قسم التحقيقات لديها، توجه إلى المكان وقام بالإجراءات للبحث عن أي أدلة تؤدي للوصول إلى القاتل، وبعد عملية تحري وجمع للمعلومات تم التأكيد على أن القاتل هو زوج الضحية، وقد لاذ بالفرار مصطحبا طفله الصغير معه.

وأوضحت أنه قواتها في مكافحة الجريمة تمكنت من تحديد مكان تواجد الجاني وإلقاء القبض عليه بمداهمة نوعية، بعد أسبوع من اختفائه.

وأشارت إلى أن الجاني اعترف بقتل زوجته من خلال الضرب على الرأس بأداة حادة، وطعنها بالسكين، وسيتم تسليمه للجهات القضائية فور انتهاء التحقيق معه.

وسبق أن ذكرت مصادر محلية أن المدعو "حسن الكطاش" المنحدر من ريف حلب، أقدم على قتل زوجته في منزلهم الكائن في الحارة العسكرية بمدينة الحسكة، قبل عدة أيام، وأوضحت أن ذوي المغدورة هبة "محمود الخلف" البالغة من العمر نحو 30 عاما، عثروا على جثمانها السبت، بعد انقطاع أخبارها لمدة 3 أيام.

مقالات ذات صلة

عائلة الناشط الإعلامي مهند الزعبي تناشد السلطات اللبنانية للإفراج عنه

ملثمون يعتقلون إعلامياً في الحسكة

استنفار شعبي في بلدة “سبخة الموح” بريف حمص الشرقي

"قسد" تعتقل سبعة أشخاص في عين العرب بريف حلب

وفاة مدني في سجون "قسد".. اعتقل بعد تعرضه للإصابة

"قسد" تقبض على عنصرين في "التنظيم" شمال دير الزور