الأمن العام اللبناني تحت إمرة "علي الديك" ويخضع له - It's Over 9000!

الأمن العام اللبناني تحت إمرة "علي الديك" ويخضع له


بلدي نيوز - (عاليه محمد) 

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بفضيحة من العيار الثقيل للأمن العام اللبناني، يوم أمس السبت 12 آب، تسبب بها المغني الشعبي علي الديك. 

ووفقا للمعطيات التي كشف عنها "نادي تشرين" الرياضي التابع للنظام، فإن "الديك" تدخل باتصال هاتفي في الساعة الرابعة فجرا، للحديث مع الأمن العام اللبناني، مطالبا إياهم بإصدار فيز للاعبين أجانب، تمهيدا لدخول لبنان وتوجههم نحو سوريا.

وقال "نادي تشرين" في منشور عبر فيسبوك: "يتقدم مجلس ادارة نادي تشرين الرياضي بالشكر للنجم الكبير علي الديك ابن محافظة اللاذقية الأصيل، والمحب لمحافظته، ولنادي تشرين على جهوده المبذولة، يوم أمس حيث تم الاتصال به الساعة الرابعة صباحاً لحل مشكلة اللاعبين الأجانب القادمين إلى النادي بعد عدم حصولهم على فيزا الدخول إلى دولة لبنان".

وأضاف النادي "قام النجم علي الديك باجراء الاتصالات اللازمة مع الأمن اللبناني، وتم تسهيل دخولهم بشكل رسمي ومباشر".

وعاد النادي ليتشكر "الديك" قائلا "كل الشكر للنجم الكبير علي الديك التشريني الأصيل، على تلبية النداء بشكل فوري و حل المشكلة". 

وعلى الفور شارك "الديك" منشور النادي على صفحته في فيسبوك قائلا "أهلي واخواتي الغالين في محافظتي الحبيبة اللاذقية، لا شكر على واجب الله يقدرني أن أقدم اي شي بفرحكم وأنا أخوكم وجاهز لخدمتكم بأي وقت"، متفاخرا بإنجازه.

وتبين لاحقا أن أحد اللاعبين الذين توسط "الديك" لدخولهم إلى لبنان، هو مهاجم منتخب مالاوي ويدعى "خودا  ميابا". 

وسادت موجة استياء في صفوف الشعب اللبناني الذين ضجت وسائل التواصل بتعليقاتهم التي استنكرت تلك "الواسطة"، من شخص لا علاقة له بلبنان ولا يحمل أي صفة رسمية.

وأشاد الممثل "قاسم ملحو" بسلوك "الديك" متوجها له بالشكر ضمن التعليقات على "فيس بوك".

وينخرط غالبية الفنانين بعلاقات مع شخصيات أمنية وسياسية، ويستغلون تلك العلاقات من أجل تقديم خدمات والحصول على مكاسب، لا مبرر قانوني لها.

مقالات ذات صلة

الأمن اللبناني يحذر السوريين من عمليات اختـطاف بغرض "الفدية"

لبنان يوقف سوريا فر من السجون اللبنانية منذ قرابة عام

لبنان يوقف استقبال طلبات تسوية أوضاع السوريين

الأمن اللبناني يعلن اعتقال ثلاثة شبان سوريين

الأمن اللبناني يكشف عدد السوريين الموجودين في لبنان

الأمن اللبناني يحدد معايير جديدة لدخول السوريين