إصابات بحادث سير وستة حرائق شمال غرب سوريا - It's Over 9000!

إصابات بحادث سير وستة حرائق شمال غرب سوريا


بلدي نيوز-إدلب (محمد وليد جبس)


أصيب خمسة مدنيين من عائلة واحدة بجروح متفاوتة جراء حادث سير وقع في ريف إدلب الجنوبي يوم أمس الخميس 17 آب/ أغسطس، واندلعت ستة حرائق في مناطق متفرقة من شمال غرب سوريا.

وقالت مؤسسة الدفاع المدني السوري في منشور لها، إن رجلا وزوجته وثلاثة من أطفالهم أصيبوا بجروح متفاوتة، إثر حادث سير بتصادم دراجتين ناريتين في بلدة أرنبة بمنطقة جبل الزاوية جنوب إدلب.

وبينت المؤسسة، أن فرقها المختصة قدمت الإسعافات الأولية للمصابين وعملت على نقلهم إلى المشافي والمراكز الطبية لتقديم العلاج اللازم له،  وساهمت في رفع الآليات المتضررة وفتح الطرقات لتسهيل حركة السير أمام المدنيين.

وفي سياق آخر، استجابت فرق الإطفاء في المؤسسة لستة حرائق اندلعت في منطقة شمال غرب سوريا كان اولها حريق في خيمة بمخيم الأزرق قرب مدينة معرة مصرين شمال إدلب.

وأوضحت المؤسسة، أن الحريق الثاني نشب بورشة حدادة في منطقة الصناعة بمدينة إدلب، والثالث بمخزن للأعلاف في بلدة معارة النعسان، والرابع في منزل سكني بسبب تسرب من اسطوانة الغاز في مدينة احتميلات بريف حلب.

وأشارت  إلى أن الحريقين الخامس والسادس كانا في أعشاب يابسة أحدهم في قرية الجانودية غرب إدلب، والآخر على أطراف نهر دير بلوط بالقرب من مخيم المحمدية قرب مدينة جنديرس شمال حلب.

مقالات ذات صلة

الدفاع المدني: نحو مئة منشأة طبية مهددة بالإغلاق شمال غرب سوريا

تجاوزت الألف.. إحصائية صادمة لعدد حوادث السير شمال غرب سوريا خلال 2024

الدفاع المدني يعلق على استخدام الصواريخ الموجهة من قبل قوات النظام

إصابة طفلين بقصف النظام على اريحا جنوب إدلب

مع ارتفاع درجات الحرارة : الدفاع المدني يحذر من خطر الحرائق

مسرات للنظام تستهدف ريف حماة