"قسد" تنفذ حملة اعتقالات في الرقة ومخيم الهول في الحسكة - It's Over 9000!

"قسد" تنفذ حملة اعتقالات في الرقة ومخيم الهول في الحسكة


بلدي نيوز

شنت قوات سوريا الديمقراطية "قسد" حملة اعتقالات، طالت عددا من أفراد عوائل تنظيم "داعش" في مخيم الهول بريف الحسكة، كما اعتقلت عددا من الشبان في ريف الرقة، اليوم السبت 16 أيلول/ سبتمبر. 

وقال موقع "فرات بوست"، إن قوات "قسد" نفذت حملة مداهمات شملت عددا من الخيام في قطاعات مخيم الهول، بالإضافة إلى عمليات تفتيش للخيام في مخيم روج بحثاً عن أجهزة محمولة بحوزة نساء التنظيم.

وأضاف أن قوات الأسايش داهمت القطاع الخاص في المخيم المعروف أيضاً بقطاع "المهاجرات"، واعتقلت أفراد 13 عائلة كاملة من أسر التنظيم من جنسيات عربية وأخرى آسيوية، ونقلهم إلى خارج المخيم.

وفي الرقة، قال موقع الخابور إن قوات سوريا الديمقراطية "قسد"، شنت حملة اعتقالات طالت عددا من أهالي مزرعة الأسدية شمال الرقة، واعتدت بالضرب على النساء والأطفال أثناء مداهمتها منازل المدنيين تحت حجج واهية، وعرف من بين المعتقلين "أحمد العلي الجودية " و"حاتم اسماعيل الجودية"و "فرج محمد الحدار".

وأمس الجمعة، اعتقلت قوات "قسد" على حاجز "حارة العاليات" في بلدة السوسة شرق ديرالزور، 7 مدنيين عرف منهم (خالد الناصر الشحاني، ويوسف الناصر الشحاني، ونشمي المطر الحسن، وأنور داوود المداد، وسليمان داوود المداد".

مقالات ذات صلة

نظام الأسد يشن حملة اعتقالات بريف حمص الشمالي

"ناسفة" تستهدف قياديا من "قسد" شرق حلب

النظام يشن حملة اعتقالات بريف دير الزور

"الشبيبة الثورية" تحرق أحد مقرات "الوطني الكردي" في الحسكة

قسد تحاصر بلدتين وتشن حملة اعتقالات فيهما

"قسد" تكشف نتيجة حملتها الأمنية في الحسكة