بسبب قطة.. اشتباك مسلح في اسطنبول بين سوري وتركي - It's Over 9000!

بسبب قطة.. اشتباك مسلح في اسطنبول بين سوري وتركي


بلدي نيوز

شهدت مدينة اسطنبول التركية، خلال الساعات الماضية، حادثة سرقة تخلّلها إطلاق نار بين شاب سوري وآخر تركي، حاول سرقة قطة من داخل أحد المحال التجارية.

وأفادت وسائل إعلام تركية، بأن اشتباكات بالأسلحة دارت في مدينة أسطنبول التركية، بسبب قطة، بعدما قام شخص بسرقتها من محل بقالة يعمل فيها شاب سوري، والقطة لأحد جيران البقال يتركها لديه حين غيابه.

وأوضحت أن الشاب التركي السارق طلب مبلغا قدره 8000 ليرة تركية حتى يعيدها، فتدخل والد السوري، وتطور الوضع إلى إطلاق النيران، ما أسفر عن إصابة عامل توصيل طلبات برصاصة عشوائية، وتم إسعافه على إثرها إلى المستشفى.

وذكرت المصادر أن الشرطة التركية تمكنت من إلقاء القبض على السارق، وصاحب المحل المجاور ووالده، فيما لا تزال القطة التي تدعى (بلاء) غائبة حتى الآن.

وفي 18 سبتمبر/ أيلول الجاري، قتل الشاب السوري اللاجئ "أحمد مدراتي" إثر تعرضه لاعتداء بسلاح ناري من قبل شاب تركي، في منطقة أضنة.

وكانت صحيفة "جمهوريات" التركية، قالت إن الشاب السوري "عمار طبوش" قتل، الشهر الجاري، على يد صاحب عمله "باكير.ج" بعد رفض الأخير دفع مستحقات سابقة تقدر بـ 1000 ليرة تركية، وأوضحت أنه بعد أن طالب الشاب بمستحقاته نشب جدال لفظي بينهما قام على إثره "باكير.ج" بإطلاق النار عليه، من سلاحه الشخصي ليفارق الشاب الحياة، بعد نقله إلى المشفى.

مقالات ذات صلة

الأمن العسكري يُطلق النار على مزارعين في ريف دمشق

تصريح أممي بخصوص اللاجئيين السوريين في لبنان

تنسيق بين بيروت ودمشق لوضع خطة جديدة لعودة اللاجئين السوريين

مانتائج اللقاء بين ميقاتي والرئيس القبرصي بشأن اللاجئين السوريين؟

مفوضية الأمم المتحدة تدعو لبنان إلى حماية السجناء السوريين من العودة إلى النظام

منهم سوريون.. تركيا تنقذ عشرات المهاجرين قبالة سواحلها