دير الزور.. مقتل طفل بعد رمي أحدهم حجرا من شرفة منزله فأصابه برأسه - It's Over 9000!

دير الزور.. مقتل طفل بعد رمي أحدهم حجرا من شرفة منزله فأصابه برأسه


بلدي نيوز

سجلت ناحية العشارة التابعة لمحافظة دير الزور، شرقي سوريا، جريمة قتل راح ضحيتها طفل، وفقاً لبيان صادر عن وزارة داخلية النظام.

وبحسب الوزارة، فإن بتاريخ 22 تشرين الأول الجاري، أخبرت شرطة ناحية العشارة في دير الزور بوصول جثة طفل يدعى (حامد.ع) من مواليد 2014، إلى المشفى مفارقاً للحياة، وبالكشف الطبي تبين أن الوفاة ناتجة عن ضربة بالرأس، وأن سببها سقوطه من سطح المنزل، وفقاً لادعاء ذويه.

وأوضح بيان الداخلية أن نتائج البحث بينت أن الطفل لم يكن متواجداً في المنزل ساعة وقوع الحادثة، ما دفع شرطة الناحية المذكورة إلى حصر الشبهات بشخص كان مع الطفل قبل وفاته، وتم إلقاء القبض عليه أثناء تواريه واختبائه في أحد المنازل، ويدعى (صادق.م).

وذكرت الوزارة أنه من خلال التحقيقات من المقبوض عليه، وبمواجهته بالأدلة اعترف بإقدامه على قتل الطفل حامد، أثناء رميه لحجر من شرفة منزله في الطابق الثاني حيث سقطت عن طريق الخطأ على رأس الطفل، ما أدّى إلى وفاته عندها قام القاتل بالتواري فوراً عن الأنظار، وإيهام ذويه بأنه سقط من أعلى السطح كي لا يفتضح أمره.

وكانت هزت محافظة دير الزور جريمة قتل راح ضحيتها امرأة وشابة وطفلة، وقالت مصادر محلية إن المدعو "إبراهيم خضر الجدوع" أقدم على قتل والدته وأخته وابنته البالغة من العمر خمس سنوات، بسبب خلاف على بيع أرض في مدينة العشارة شرق دير الزور.

وسبق أن شهدت مدينة الحسكة الخاضعة لسيطرة الإدارة الذاتية، خلال الأيام الماضية، جريمة قتل راح ضحيتها امرأة قضت على يد زوجها.

وفي 12 أكتوبر/ تشرين الأول الفائت، أقدم المدعو "عمار أحمد المرضوخ" على سكب مادة البنزين على طفله البالغ من العمر 9 سنوات، وأحرقه حيا ليتوفى لاحقا، وذلك في قرية "مشيرفة الحر" بريف القامشلي بعد قيام الطفل بسرقة بعض البضائع من محل تجاري في القرية نفسها، كما شهدت قرية "العكيرشي" جنوب شرق الرقة إقدام رجل على حرق طفليه، بعد خلافات مع زوجته.

مقالات ذات صلة

ضربوه بحديد فأنهوا حياته.. جريمة مروعة في حماة

شاب يشترك مع صديقه لقتل عمته المسنة من أجل سرقة ذهبها في اللاذقية

بعد 10 أيام على زفافهما.. العثور على جثتي عروسين شمال حلب

حادثة قتل تهز مدينة القامشلي في الحسكة

مقتل إمام جامع بهجوم مجهولين في درعا

العثور على جثة شخص بريف درعا.. يعمل في تجارة المخدرات