استنفار وإعادة انتشار لعناصر "الحزب" في محيط مدينة دمشق - It's Over 9000!

استنفار وإعادة انتشار لعناصر "الحزب" في محيط مدينة دمشق

شهدت المنطقة التي جرى استهدافها من قبل الطيران الإسرائيلي في السيدة زينب ومحيط مطار دمشق الدولي التي تنتشر فيها مزارع ومقرات عسكرية تابعة لحزب الله اللبناني، استنفاراً أمنياً مكثفاً من قبل عناصر الحزب وإعادة انتشار عقب القصف الإسرائيلي، كما أقدمت الأجهزة الأمنية التابعة للنظام على اعتقال 4 أشخاص بتهمة إعطاء معلومات وإحداثيات لإسرائيل لقصف مواقع تابعة لحزب الله اللبناني في المنطقة.
وتكرر في الآونة الأخيرة قصف تلك المنطقة جواً من قبل الطيران الحربي موقعاً خسائر بشرية في صفوف عناصر الحزب والعاملين معه، كان آخرها بعد منتصف ليل الأحد- الإثنين، أسفر عن مقتل 4 عناصر من عناصر حزب الله اللبناني والمسلحين الموالين له.
وفي 10 كانون الأول الجاري، استهدفت صواريخ إسرائيلية مواقع في منطقتي السيدة زينب ومطار دمشق الدولي بريف دمشق، حيث يتواجد “حزب الله” اللبناني والميليشيات الإيرانية ضمن مقرات عسكرية ومستودعات للأسلحة.
وفي 9 كانون الأول الجاري قتل سوري و 3 من “حزب الله” من الجنسية اللبنانية، من وحدة الرصد وإطلاق الصواريخ، باستهداف طائرة مسيرة إسرائيلية لسيارة “أجرة” كانت تقلهم في مدينة البعث التابعة لمحافظة القنيطرة.


مقالات ذات صلة

النظام يعتقل سيدة بعد عودتها من لبنان

نظام الأسد يدعو للاستثمار ويتعهد بكسر الحصار الاقتصادي

روسيا تعرقل عقد اجتماعات "الدستورية" السورية في جنيف

معلومات صادمة عن قصف السفارة الإيرانية بدمشق

ريف دمشق.. قوات النظام تعتقل مزارعين وتطلق النار عليهم

النظام يستورد 2000 باص كهربائي لمواجهة أزمة النقل