أربعة شهداء بقصف وغارات على مناطق متفرقة في سوريا - It's Over 9000!

أربعة شهداء بقصف وغارات على مناطق متفرقة في سوريا

بلدي نيوز- (خاص)
استشهد أربعة مدنيين هم ثلاثة أطفال وسيدة، وأصيب آخرون اليوم الاثنين، جراء قصف الطيران الحربي والمروحي على مناطق في إدلب وحمص وديرالزور.
وأفاد مراسل بلدي نيوز في إدلب (محمد وليد جيس)، إن الطيران الحربي قصف بالقنابل العنقودية مدينة إدلب، ما أدى إلى استشهاد سيدة وطفليها، كما قصف الطيران الحربي قرى ترملا وكرسعة وحرش القصابية ومنطقة الشماط بريف المحافظة، وقصف الطيران الحربي بالصواريخ بلدات سرجة و كنصفرة وبليون بريف إدلب.

وفي حمص أفاد مراسلنا (صالح الضحيك)، أن طيران النظام المروحي قصف قرية الفرحانية بريف المحافظة الشمالي، ما أدى إلى استشهاد طفل وإصابة عدد من المدنيين بجروح.

واستهدف الطيران الحربي بالصواريخ قرى الجوالك والحلموز والجاسمية بريف حمص الشمالي، دون ورود أنباء عن وقوع ضحايا.

وذكرت مصادر إعلامية في دير الزور، أن الطيران الحربي قصف قرية بقرص، ما أدى لإصابة عدد من المدنيين بجروح، كما قصف الطيران الحربي قرية القورية بريف دير الزور، بالمقابل قصف تنظيم "الدولة" بقذائف الهاون حي الجورة الخاضع لسيطرة النظام ضمن مدينة دير الزور.
في السياق، قصف الطيران الروسي حيي المرجة والجزماتي بمدينة حلب ومنطقة الراشدين غربها، فيما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة أحياء القاطرجي والميسر وقاضي عسكر وحي صلاح الدين، كما قصف الطيران الحربي مدينة الأتارب وبلدة كفر نوران بريف المحافظة.
إلى ذلك، قصف الطيران الحربي مدينة اللطامنة بريف حماة، فيما قصفت قوات النظام بقذائف المدفعية مدينة مضايا بريف دمشق الغربي ومدينة دوما بالغوطة الشرقية.

وفي درعا، قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة منطقة تل عنتر بريفها الشمالي، فيما استهدفت قوات النظام بقذائف المدفعية بلدة عقربا بريف درعا.

 

مقالات ذات صلة

منهم علي مملوك.. فرنسا تحاكم ثلاثة مسؤولين أمنيين تابعين للنظام

مسؤول أمريكي يصرح بشأن علاقة الأسد بإيران

إنزال جوي لقوات التحالف بريف دير الزور فما القصة؟

"التنظيم" يشن هجوما على احد مواقع النظام شرق حمص

تحركات مريبة للنظام شرقي دير الزور

صحيفة تكشف عن وفاة مواطن امريكي بسجون النظام في سوريا