"جيش الإسلام" يُفشِل هجوما للنظام على "دوما" ويقتل 17 عنصرا - It's Over 9000!

"جيش الإسلام" يُفشِل هجوما للنظام على "دوما" ويقتل 17 عنصرا

بلدي نيوز - ريف دمشق (خاص)
قتل 17 عنصراً من قوات النظام، اليوم السبت، عقب اشتباكات مع جيش الإسلام، خلال محاولة تقدم للنظام من جهة جبهة حرستا بالقرب من مزارع دوما في الغوطة الشرقية بريف دمشق.
وأفاد مراسل بلدي نيوز بريف دمشق "طارق خوام" أن "قوات النظام حاولت التقدم على نقاط جيش الإسلام من جهة جبهة حرستا بالقرب من مزارع دوما، واندلعت اشتباكات عنيفة بين الطرفين، أسفرت عن مقتل 17 عنصراً من قوات النظام".
وأضاف مراسلنا أن "مقاتلي جيش الإسلام تمكنوا من عطب "بلدوزر" وعربة BMP بعد إفشال محاولة تقدم قوات النظام على جبهة حرستا من جهة مزارع دوما بالقرب من محور كازية الكيلاني".
وذكرت مصادر موالية للنظام أن "قوات النظام بدأت هجوما بري نحو مواقع "جيش الإسلام" في مدينة دوما، بعد انقضاء المهل الممنوحة لقادته للانسحاب من المدينة دون قتال".
يذكر أن الدفعة الثالثة من جرحى وأهالي مدينة دوما، وصلت إلى مركز الإيواء المؤقت في مدينة إعزاز، يوم الخميس الفائت، حيث قدر عددهم نحو "٦٨٥" بينهم نساء وأطفال وجرحى، انطلقوا ضمن ١٣ حافلة ليصلوا اليوم إلى الشمال السوري، بالتزامن مع التفاوضات التي أجربت مع الجانب الروسي، والتي تقضي بإخراج الحالات الإنسانية من مدينة دوما في الغوطة الشرقية باتجاه جرابلس.

مقالات ذات صلة

طرح ممتلكات رجل اعمال قريب لبشار الجعفري بالمزاد العلني بتهمة الاحتيال

ماذا استهدفت إسرائيل فجر اليوم في ريف دمشق؟

تصريحات مسؤولي النظام المنفصلة عن الواقع

حملة تفتيش واعتقالات عبر حواجز مؤقتة في بلدة ببيلا

ريف دمشق.. قوات النظام تعتقل مزارعين وتطلق النار عليهم

الأمن العسكري يُطلق النار على مزارعين في ريف دمشق