"المعارضة" تصد محاولة تسلل "للحـزب" وتستهدف مواقع للنظام بريفي إدلب واللاذقية - It's Over 9000!

"المعارضة" تصد محاولة تسلل "للحـزب" وتستهدف مواقع للنظام بريفي إدلب واللاذقية


بلدي نيوز- إدلب

أعلنت فصائل المعارضة، عن مقتل وجرح عدد من عناصر ميليشيا "حزب الله" اللبنانية المساندة لقوات النظام، وصد محاولة تسلل على جبهات الساحل السوري صباح اليوم الثلاثاء 29 آب/ أغسطس، واستهداف مواقع عسكرية لقوات النظام السوري في ريفي إدلب واللاذقية.


وقال مصدر عسكري لبلدي نيوز، إن مقاتلي "غرفة عمليات الفتح المبين" تمكنوا صباح اليوم من صد محاولة تسلل لمجموعة من "حزب الله" على محور قرية نحشبا في ريف اللاذقية الشمالي.

وأضاف المصدر، أن عنصرا قتل  وأصيب آخرون من  عناصر "الحزب" جراء محاولتهم الفاشلة بالتسلل.

وذكر أن "فوج المدفعية والصواريخ في غرفة العمليات" استهدف عناصر المجموعة خلال انسحابها من المكان بقذائف الهاون والرشاشات الثقيلة محققاً إصابات مباشرة في صفوفهم، كما استهدف "الفوج" مجموعة آخرى اثناء انسحابهم من محور تلال الكبينة في الريف ذاته.

وأشار إلى أن " الفوج" استهدف أيضاً صباح اليوم تجمعات ومواقع عسكرية لقوات النظام المتمركزة في بلدة كرسعة بريف إدلب الجنوبي بقذائف "الهاون" ومدفع ال"130"، وصواريخ "الزؤام"، ومدفع ال "155".

وتشهد جبهات ريف إدلب الجنوبي واللاذقية، وحلب تصعيداً عسكرياً وقصف مدفعي وصاروخي متواصلاً خلال الأيام الخمسة الماضية بين فصائل المعارضة وقوات النظام وميليشياته.

وقتل وجرح العشرات من جنود قوات النظام والميليشيات المساندة له خلال تفجير فصائل المعارضة نفق تحت معسكر تتمركز به الآخير في قرية الملاجة جنوب إدلب قبل أمس الأحد، إضافة لمقتل نحو 10 جنود من قوات النظام بعمليات قنص متفرقة جنوب إدلب خلال ال48 ساعة الماضية.

مقالات ذات صلة

الكشف عن اجتماع لقادة من ميليشيات إيران في دير الزور

بسبب حافلة الزوار الطائفيين.. الامن العسكري يبتز اهاي الأطفال في البوكمال

بسبب الأتاوى.. قوات النظام تداعم محال ومستودعات في البوكمال

القوات التركية تعاود تقصف مواقع "قسد" في سوريا

عناصر التنظيم يهاجمون عربة لقوات "قسد" بريف دير الزور

استهداف صهاريج قاطرجي بريف الرقة