"نصر الله" يدعو المعارضة السورية للعودة لحضن الوطن - It's Over 9000!

"نصر الله" يدعو المعارضة السورية للعودة لحضن الوطن

بلدي نيوز- (متابعات)
دعا زعيم ميليشيا حزب الله اللبناني، حسن نصر الله، مقاتلي المعارضة السورية إلى وضع السلاح والخروج مما سماه جبهة النفاق، إلى جبهة الإسلام، معتبرا أن قتالهم على مدى السنوات الست الماضية كان في سبيل أميركيا و"إسرائيل".
وأضاف في احتفال في العاصمة اللبنانية بيروت، أن فصائل المعارضة السورية، ليست لها قيادة موحدة، ولا مشروع وطني، "ولا يعرفون ماذا يريدون"، وهم في "تشتت وضياع وتيه بين السفارات وأجهزة المخابرات"، لكن "يبقى الرهان على شخصيات وطنية في المعارضة أو أطر وطنية في المعارضة أن تكون شريكا في الحل السياسي"، حسب موقع الجزيرة نت.
وقال إنه سبق أن خاطب "تنظيم القاعدة والدولة الإسلامية في العراق والشام، وجبهة النصرة، التي انفصلت عنها"، وقال لهم إنه "جيء بكم إلى سوريا لتجميعكم في سوريا، ولاستخدامكم في القتال لتحقيق الهدف الأميركي الإسرائيلي في المنطقة، وعندما يتم استنزافكم، سواء ربحتم أم خسرتم، سيتم القضاء عليكم".
يشار إلى أن ميليشيا حزب الله تشارك في القتال إلى جانب نظام الأسد منذ اندلاع الثورة السورية ضد، حيث شارك عناصر من الحزب في التصدي للحراك السلمي بداية الثورة، وقد قتل عدد كبير من عناصر الحزب في الحرب السورية، وقال زعيم الحزب في تصريحات سابقة العام الماضي، إنه يقاتل في سوريا للوصل إلى القدس، حيث أن طريق القدس يمر من مدن حلب والزبداني والحسكة، حسب حسن نصر الله.

مقالات ذات صلة

سلمه رسالة.. وزير خارجية البحرين يجتمع مع بشار الأسد في دمشق

نظام الأسد يشن حملة اعتقالات بريف حمص الشمالي

الدفاع المدني يعلق على استخدام الصواريخ الموجهة من قبل قوات النظام

زيارة مفاجأة لوفد من التحالف الدولي إلى مخيم الركبان

"التنظيم" يكشف عن عملياته وسط وشرق سوريا خلال أسبوع

النظام يعتقل سيدة بعد عودتها من لبنان