استشهاد طفلة وامرأة بقصف للنظام والتحالف على دير الزور - It's Over 9000!

استشهاد طفلة وامرأة بقصف للنظام والتحالف على دير الزور

بلدي نيوز-(كنان سلطان)
أفادت مصادر إعلامية محلية، إن طفلة وامرأة استشهدتا اليوم الخميس، جراء قصف جوي لطائرات التحالف والنظام، على مناطق مختلفة من دير الزور شمال شرقي سوريا.
وأشارت المصادر إلى أن الطفلة (آلاء بشار بكر الذياب)؛ استشهدت جراء قصف للنظام على بلدة (الشميطية)، كما استشهدت امرأة بقصف مماثل لطائرات التحالف على ريف دير الزور الشرقي.
وفي السياق ذاته؛ استهدفت طائرات التحالف مبنى "المصرف الزراعي" في بلدة (البصيرة) شمالي دير الزور فجر اليوم الخميس، ما تسبب بدمار المبنى بشكل كلي، دون أن يكون هناك ضحايا في صفوف المدنيين وفق ما أكدت مصادر محلية.
وتعرضت بلدة (العباس) التابعة لمدينة (البو كمال) شرقي دير الزور، لغارات من طائرات التحالف، حيث استهدفت منزلا صادره التنظيم في وقت سابق، واقتصرت الأضرار على الماديات.
هذا وكانت طائرات التحالف ألقت منشورات على البادية في محافظة دير الزور، حذرت فيها رعاة الأغنام من نصب الخيام في العراء، تجنبا لاستهدافهم، حيث تعدها أهدافا لصواريخها.
وشهدت بلدة (البوليل) شرقي مدينة دير الزور 25 كم إنزالا جويا، فجر اليوم الخميس، قادته طائرات يعتقد أنها للتحالف الدولي، قامت بنقل عوائل شخصيات قيادية في التنظيم، أحدهم مغربي الجنسية كان يشغل أميرا للحسبة، وهي العملية الثانية في غضون أقل من يومين.

مقالات ذات صلة

روسيا تتهم أمريكا بخرق بروتوكول منع الاشتباك بالأجواء السورية

روسيا تصرح باستهدافها "جيش سوريا الحرة" في التنف

زيارة مفاجأة لوفد من التحالف الدولي إلى مخيم الركبان

الكشف عن اجتماع لقادة من ميليشيات إيران في دير الزور

القوات الأمريكية في سوريا تستهدف مصدر الصواريخ التي ضربها من العراق

القوات التركية تعاود تقصف مواقع "قسد" في سوريا