عشرات الشهداء بقصف جوي للتحالف على الرقة - It's Over 9000!

عشرات الشهداء بقصف جوي للتحالف على الرقة

بلدي نيوز - (كنان سلطان) 
ارتكبت طائرات التحالف، أمس الثلاثاء، مجزرة مروعة، استشهد على إثرها نحو 40 مدنيا في مدينة الرقة، وعدد أخر بألغام تنظيم "الدولة"، فيما سيطرت ميليشيات قوات سورية الديمقراطية "قسد" على مواقع جديدة في الرقة.
وأفادت مصادر إعلامية متطابقة إن طائرات التحالف ارتكبت مجزرة مروعة، طالت عشرات المدنيين جراء استهدافها أحد المباني في حارة (البدو) في مدينة الرقة، حيث بلغ عدد الشهداء نحو 40 مدنيا.
وفي سياق مواز؛ استشهد خمسة مدنيين، اليوم الأربعاء، جراء قصف جوي لطائرات التحالف، وانفجار ألغام أرضية مزروعة في وقت سابق، في مناطق مختلفة من محافظة الرقة.
وفي التفاصيل الميدانية؛ سيطرت ميليشيات قوات سورية الديمقراطية "قسد" على جامع (الإمام النووي) في حي (النهضة) بمدينة الرقة اليوم الأربعاء، بعد مواجهات مع تنظيم الدولة، حيث شهدت أمس أحياء الرقة سلسلة هجمات من التنظيم، باتجاه مواقع لميليشيات "قسد" خلفت أكثر من 120 قتيل.
وفي السياق ذاته؛ قالت مصادر خاصة إن أكثر من 40 جثة تعود لمقاتلي ميليشيات "قسد" وصلت إلى مشفى رأس العين الوطني اليوم، قتلوا في المواجهات التي تشهدها الرقة، حيث تكبدت هذه الميليشيات خسائر فادحة في الأشهر الأخيرة.

مقالات ذات صلة

روسيا تتهم أمريكا بخرق بروتوكول منع الاشتباك بالأجواء السورية

روسيا تصرح باستهدافها "جيش سوريا الحرة" في التنف

زيارة مفاجأة لوفد من التحالف الدولي إلى مخيم الركبان

الكشف عن اجتماع لقادة من ميليشيات إيران في دير الزور

القوات الأمريكية في سوريا تستهدف مصدر الصواريخ التي ضربها من العراق

القوات التركية تعاود تقصف مواقع "قسد" في سوريا