ستة قتلى من "الدولة" بقصف للتحالف على دير الزور - It's Over 9000!

ستة قتلى من "الدولة" بقصف للتحالف على دير الزور

بلدي نيوز – (كنان سلطان)
قتل ستة عناصر من تنظيم "الدولة"، اليوم الأربعاء، جراء غارات لطائرات التحالف الدولي، استهدفتهم في بلدة "هجين" بريف دير الزور الشرقي.
وتشهد بلدة "هجين" مواجهات مستمرة منذ عدة أيام بين كل من عناصر التنظيم وقوات سورية الديمقراطية "قسد"، حيث استعصى على الأخيرة السيطرة على البلدة بالرغم من الدعم الجوي المكثف من قبل التحالف الدولي.

من جهة أخرى؛ قتل خمسة عناصر من تنظيم "الدولة" يوم أمس الثلاثاء، في مواجهات مع ميليشيا "حزب الله" في مدينة البوكمال، عقب عملية تسلل نفذها عناصر التنظيم.
وكان تنظيم "الدولة" أعن عن مقتل العشرات من عناصر قوات سورية الديمقراطية "قسد"، خلال الأسبوعين الأخيرين، جراء مواجهات مباشرة بين الجانبين، وبعمليات انتحارية وعمليات قنص، واستهداف مواقع "قسد" بالصواريخ الموجهة.

وبهذا الصدد نشرت وكالة (أعماق) "إنفوكرافيك"؛ قالت فيه إنه قتل وجرح 377 عنصرا من "قسد"، خلال شهر كانون الثاني من هذا العام في بلدتي "غرانيج والبحرة" بريف دير الزور.

في سياق متصل؛ تستمر الاشتباكات بشكل متقطع بين تنظيم "الدولة" وقوات سورية الديمقراطية "قسد"، في محيط بلدتي "أبو الحسن والبحرة" شرقي دير الزور، مع استمرار القصف الجوي لطائرات التحالف.

مقالات ذات صلة

خسائر لميليشيا عراقية بهجوم شرقي سوريا

خسائر لميليشيات إيران بهجوم في دير الزور

انفجار يكبّد قوات النظام خسائر بالأرواح في الرقة

السفارة العراقية في دمشق تصدر توضيحا بخصوص مقتل زوار عراقيين في سوريا

"ناسفة" تستهدف قياديا من "قسد" شرق حلب

"التنظيم" يكشف عن عملياته وسط وشرق سوريا خلال أسبوع