"قسد" تعثر على عنصرين لها مقطوعي الرأس في ديرالزور - It's Over 9000!

"قسد" تعثر على عنصرين لها مقطوعي الرأس في ديرالزور

بلدي نيوز - (خاص)
عثرت قوات سوريا الديمقراطية "قسد"، اليوم الاثنين، على جثتين لعنصرين يتبعان لها (مقطوعي الرأس)، عقب مضي ساعات عن اختطافهما من قبل مجهولين من أمام فرع الأمن الداخلي في بلدة البصيرة بريف دير الزور الشرقي.
ووفق مركز "نورس للدراسات"؛ فإن عنصرين اثنين من قوات سوريا الديمقراطية "قسد" عثر على جثتهما مقطوعي الرأس أمام فرع الأمن الداخلي في بلدة البصيرة بالريف الشرقي لمحافظة دير الزور.
وبحسب المركز؛ فإن العنصرين "رجل وامرأة" ويعملان كحرس في فرع الأمن الداخلي التابع لقوات "قسد"، وكانا اختطفا قبل يوم واحد من أمام الفرع لتجدهم "قسد" في اليوم التالي مقطوعي الرأس من مكان الاختطاف ذاته.
وكان دعا تنظيم "داعش" عناصره عبر تطبيق التلغرام، عقب خسارته آخر جيب له بريف دير الزور الشرقي، إلى "الثأر" من قوات سوريا الديمقراطية "قسد" في مناطق سيطرتها، كما دعا أنصاره إلى شن هجمات في الغرب ضد ما أسماهم "أعداء الخلافة".
وتنفذ خلايا تتبع لتنظيم "داعش" بشكل يومي عمليات قتل واختطاف وزرع عبوات ناسفة وتفجيرات تستهدف قادة وعناصر من قوات سوريا الديمقراطية "قسد" وقوات النظام في مناطق سيطرتهم في دير الزور والحسكة والرقة ومنبج بريف حلب.

مقالات ذات صلة

"أطباء بلا حدود" تطلق تخذيرا بعد ارتفاع الوفيات بمخيمات شمال شرق سوريا

خسائر لقسد بهجوم شرق دير الزور

ناشطون وأكادمين يعلنون الانضمام لوثيقة المناطق الثلاث

"أبناء الجزيرة والفرات" تشن هجوما على "قسد" في دير الزور

"ناسفة" تستهدف قياديا من "قسد" شرق حلب

النظام يشن حملة اعتقالات بريف دير الزور