"برمودا اللاذقية" يبتلع عناصر للنظام بمحاولة تقدم فاشلة - It's Over 9000!

"برمودا اللاذقية" يبتلع عناصر للنظام بمحاولة تقدم فاشلة

بلدي نيوز – اللاذقية (أحمد العلي)
قتل وجرح عدد من عناصر قوات النظام أثناء محاولتهم التقدم باتجاه الكبينة والتلال المحيطة بها في جبل الأكراد بريف اللاذقية الشمالي.
وقال مراسل بلدي نيوز؛ إن مجموعة من قوات النظام أردتها فصائل المعارضة خلال الاشتباكات مع قوات النظام والميليشيات الموالية لها على جبهة الكبينة بريف اللاذقية الشمالي، عصر اليوم الأربعاء.
وأضاف مراسلنا: أن الطائرات المروحية التابعة للنظام قصفت بالبراميل والألغام البحرية على المنطقة وسط قصف بمئات الصواريخ والقذائف من حواجز النظام والميليشيات المحلية والأجنبية.
ورداً على القصف استهدفت فصائل المعارضة بالمدفعية مواقع تمركز قوات الأسد وميليشيا إيران والتابعة لروسيا في نحشبا ورشا في جبل الأكراد.
وكانت استهدفت "هيئة تحرير الشام" بقذيفة هاون قوات النظام خلال استعدادهم لاقتحام منطقة "كبينة" لحظة تجمع الجنود، ما تسبب بمقتل 9 منهم بينهم قائد المجموعة برتبة ملازم أول، أمس الثلاثاء.
يذكر أن قوات النظام وروسيا وإيران تحاول منذ عدة أشهر التقدم إلى تلال الكبينة في ريف اللاذقية، التي شبهها ناشطون بمثلث برمودا في المحيط الأطلسي الذي تختفي فيه السفن وحتى الطائرات التي تمر فوقه، إلا أن جميع محاولاتها باءت بالفشل نتيجة شراسة فصائل المعارضة المتمركزة على تلال القرية.

مقالات ذات صلة

"الهيئة" تعلق مقتل احد قيادييها بريف اللاذقية

منهم نساء وأطفال.. شهداء وجرحى بقصف النظام على إدلب

"الهيئة" تعلن عن خسائر كبيرة للنظام بريف إدلب

اتهام روسي لفصائل المعارضة بتكثيف النشاط الاستطلاعي

استمرار المظاهرات ضد "الهيئة" في إدلب

بأكثر من 90 قذيفة.. النظام يصعد على جبل الزاوية في إدلب