زوج ينهي حياة زوجته وطفله في اللاذقية - It's Over 9000!

زوج ينهي حياة زوجته وطفله في اللاذقية


بلدي نيوز

أعلنت وزارة داخلية النظام، اليوم الأحد 5 مارس/شباط، في بيان لها، القبض على قاتل سيدة وطفلها، في حي بساتين الريحان بمدينة اللاذقية الساحلية، الخاضعة لسيطرة النظام السوري.

وقالت الداخلية في بيانها، إن فرع الأمن الجنائي في المحافظة تمكن من كشف ملابسات جريمة قتل مروعة، راح ضحيتها المغدورة (جهيدة . ل) وطفلها المغدور (حسن)، بحي بساتين الريحان في اللاذقية.

وأوضحت أنه في الساعة الحادية عشرة من تاريخ 2023/3/1، وقعت جريمة قتل طالت أما وطفلها ضمن منزلهما بحي بستان الريحان، قرب ساحة العيد، حيث شوهدت الأم (جهيدة.ل) ضمن غرفة النوم، وطفلها (حسن) تولد 2018 على أرض الصالون.

وأشار البيان إلى أنه ومن خلال التحري والبحث في مسرح الجريمة، تم العثور على مسمارين لقبضة سكين بالقرب من الجثة، تم التحرز عليهما، ومن خلال تحليل الأدلة والقرائن تم الاشتباه بزوج المغدورة المدعو (جميل . ك)، بعد جمع المعلومات التي تفيد بوجود خلافات سابقة بينهما، تم إلقاء القبض عليه، وبالتحقيق معه ومواجهته بالأدلة اعترف بإقدامه على قتل زوجته في غرفة النوم بسكين مطبخ، بعدة طعنات في جسدها ورقبتها بعد وضع الوسادة على وجهها لكتم صوتها، بسبب وجود خلافات بينهما، وبعدها توجه إلى صالون المنزل وقام بقتل ابنه بنفس الطريقة، خوفاً من كشفه.

وذكر البيان أنه وبالتحقيق معه تم العثور على أداة الجريمة، وسترة كان يرتديها أثناء ارتكاب جريمته، وهما ملطختان بالدماء.

يذكر أن المناطق الواقعة تحت سيطرة النظام السوري، تكثر فيها جرائم القتل والنهب والسلب، بسبب غياب دور أجهزة الأمن، في ملاحقة المجرمين، حيث وقعت جريمة قتل راح ضحيتها شاب في العقد الثالث من العمر، منذ خمسة أيام، وعثر عليه مصابا في مدجنة، يعمل بها في قرية كفر شاغر، بريف محافظة طرطوس.

مقالات ذات صلة

سلطات النظام اعتبرته تمردا.. سائقو السرافيس يضربون بريف اللاذقية

"الهيئة" تكبد النظام خسائر بريفي حلب واللاذقية

قتلوه للتخلص من أعباء العناية به وعلاجه

ضربوه بحديد فأنهوا حياته.. جريمة مروعة في حماة

كم تبلغ حاجة الأسرة المؤلفة من خمسة أشخاص في رمضان في مناطق الأسد؟

قتلى للنظام في مناطق متعددة