وفـاة وإصابات في ثلاثة حوادث شمال غرب سوريا - It's Over 9000!

وفـاة وإصابات في ثلاثة حوادث شمال غرب سوريا


بلدي نيوز

توفي مدني وأصيب آخرين بجروح متفاوتة، جراء حوادث سير متفرقة وقعت في المناطق المحررة شمال غرب سوريا يوم أمس الخميس 12 تشرين الأول.

وقالت مؤسسة الدفاع المدني السوري في منشور لها، إن فرقها استجابت يوم أمس، لثلاثة حوادث سير في ريفي إدلب وحلب أدت لوفاة مدني وإصابة اثنين آخرين بجروح متفاوتة.

وبينت أن الحادث الأول وقع بتصادم سيارة ودراجة نارية على طريق الغزاوية - برج عبدالله بريف حلب الشمالي، و توفي خلاله رجل وأصيب آخر بجروح، و الحادث الثاني كان لدراجة نارية في قرية حميمات بمنطقة سهل الغاب بريف حماة الشمالي، و أدى لإصابة رجل بجروح متفاوتة، والثالث بخروج سيارة عن مسارها على طريق سرمدا - باب الهوى بريف إدلب الشمالي دون تسجيل أضرار بشرية.

وحذرت السائقين من القيادة بسرعة مرتفعة، وشددت على ضرورة ترك مسافة أمان بين المركبات، وتجنب التجاوز في الطرقات الضيقة لمنع وقوع حوادث سير، والحفاظ على سلامتهم.

وبشكل يومي تستجيب الفرق المختصة في مؤسسة الدفاع المدني، للعديد من حوادث السير في المناطق المحررة شمال غرب سوريا، وتقوم باسعاف المصابين إلى المراكز والنقاط الطبية لتقديم العلاج اللازم لهم، وتساهم في رفع الآليات المتضررة لتسهيل حركة السير أمام المدنيين.

مقالات ذات صلة

إصابة طفلين بقصف النظام على اريحا جنوب إدلب

جرابلس..نفوق كميات كبيرة من الأسماك في بحيرة الغندورة

مع ارتفاع درجات الحرارة : الدفاع المدني يحذر من خطر الحرائق

بالمسيرات والمدفعية.. النظام يصعد من قصفه بريفي حلب وإدلب

سكان حلب ومخاوف الوجود الإيراني بعد التطورات الأخيرة في ساحة الصراع الإيراني ـ الإسرائيلي

"الهيئة" تعلق مقتل احد قيادييها بريف اللاذقية