قتلى من "قسد" بهجوم "الدولة" شرقي دير الزور - It's Over 9000!

قتلى من "قسد" بهجوم "الدولة" شرقي دير الزور

بلدي نيوز-(كنان سلطان)
تستمر المواجهات؛ بين تنظيم "الدولة" وقوات سورية الديمقراطية "قسد"، شرقي دير الزور، فقد قتل عدد من عناصر قوات سورية الديمقراطية "قسد"، بهجوم جديد لعناصر التنظيم بمحيط قريتي "الشعفة والبحرة"، في حين استهدف التحالف مواقع "قسد" عن طريق الخطأ.
وقالت "وكالة أعماق" إن 11 عنصرا من قوات سورية الديمقراطية "قسد"، سقطوا بين قتيل وأسير، اليوم الأحد، في الهجوم الذي شنه عناصر التنظيم شرقي قرية "الشعفة"، بريف دير الزور الشرقي.
وذكرت الوكالة أنه بالإضافة إلى القتلى والأسرى؛ فقد تمكن عناصر التنظيم من إحراق ثكنتين، خلال هجوم عناصر "الدولة" على قرية "الشعفة" قرب الحدود السورية العراقية.
وفي السياق ذاته أشارت "وكالة أعماق"، إلى مقتل عنصرين آخرين، جراء قصف بقذائف الهاون على مواقع لـ "قسد" في قرية "البحرة"، شمال غرب مدينة هجين بريف دير الزور.
وفي موازاة ذلك؛ أفادت مصادر إعلامية محلية إن طائرات التحالف قصفت بالخطأ نقاطا لعناصر قسد، شمال شرق ناحية "السوسة"، قرب الحدود السورية العراقية.
ولفتت المصادر إلى أن الاشتباكات مستمرة بين الجانبين، قرب "السوسة" بين تنظيم "الدولة" وقوات سورية الديمقراطية، وكان التنظيم أعلن عن تدمير عربة همر بصاروخ موجه، قرب الحدود السورية العراقية.

مقالات ذات صلة

"أطباء بلا حدود" تطلق تخذيرا بعد ارتفاع الوفيات بمخيمات شمال شرق سوريا

خسائر لقسد بهجوم شرق دير الزور

ناشطون وأكادمين يعلنون الانضمام لوثيقة المناطق الثلاث

"أبناء الجزيرة والفرات" تشن هجوما على "قسد" في دير الزور

"ناسفة" تستهدف قياديا من "قسد" شرق حلب

النظام يشن حملة اعتقالات بريف دير الزور